منتديات أحلى الأصدقاء
مرحبا بك يا زائر يرجى التسجيل لتنضم معنا


هذا المنتدى مميز ومنوع لجميع الأعمار والفئات تفضلوا بزيارتنا لتجدوا كل ما تريدون ولاشهار المنتديات
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 موناكو يواصل مطارده باريس سان جيرمان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AmEeR AlSaAiDI
عضو مبتدى في المنتدى
عضو مبتدى في المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 10
تاريخ التسجيل : 22/10/2017
العمر : 21

مُساهمةموضوع: موناكو يواصل مطارده باريس سان جيرمان   الأحد أكتوبر 22, 2017 7:42 pm

واصل موناكو، حامل اللقب، مطاردة باريس سان جيرمان، على صدارة الدوري الفرنسي، بالفوز على ضيفه كان (2-0) في المرحلة العاشرة من البطولة.

تقدَّم المهاجم المالي بالدي دياو كايتا بهدف لموناكو في الدقيقة (21)، وأضاف الكولومبي راداميل فالكاو، الهدف الثاني في الدقيقة (59) من ضربة جزاء.

و رفع الفوز، رصيد موناكو لـ22 نقطة في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر، الذي يلتقي اليوم مع مضيفه مارسيليا.

و خسر بوردو، أمام مضيفه أميان المتواضع (1-0) ويدين أميان بالفوز لجوي نوجوسو في الدقيقة (64) ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ16 في حين توقف رصيد بوردو، عند 16 نقطة في المركز السابع.

وبنفس النتيجة، فاز تولوز على مضيفه آنجيه بهدف لعيسى ديوب في الدقيقة (38) ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الـ12، في حين توقف رصيد تولوز عند 14 نقطة في المركز العاشر.

وتغلب ليل على مضيفه رين بهدف أيضًا حمل توقيع بيرجامين بورجرو في الدقيقة (6) ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز قبل الأخير في حين تجمد رصيد رين عند 9 نقاط في المركز الـ15.

وتغلب ديجون على مضيفه ميتز (1-2) ليرفع رصيده إلى 9 نقاط بالمركز الـ17 في حين يواصل ميتز تذيل القائمة بـ3 نقاط و سجل سيدريك ديجو، هدف التقدم لديجون في الدقيقة (10) قبل أن يتعادل نولان روكس في الدقيقة 45 لميتز وجاء هدف الفوز، عن طريق اللاعب نعيم السليتي في الدقيقة 49.

وبنفس النتيجة، فاز نانت على ضيفه جانجون ليرفع رصيده لـ20 نقطة بالمركز الثالث في حين توقف رصيد جانجون الحادي عشر، عند 13 نقطة.

تقدم شيدوزي أوازيم لأصحاب الارض في الدقيقة (9) قبل أن يتعادل عبد الرزاق كامارا للضيوف في الدقيقة (70)، ثم جاء هدف الفوز بأقدام اللاعب عبد الله توريه قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موناكو يواصل مطارده باريس سان جيرمان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أحلى الأصدقاء :: منتدى الاخبار العامة :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: